زايوتيفي – متابعة
صادق المجلس الجماعي لمدينة زايو، في دورته الاستثنائية المنعقدة مؤخراً، بالإجماع على مجموعة من اتفاقيات الشراكة التي تهدف إلى تأهيل البنية التحتية للمدينة وتعبيد الطرق والمسالك بالأحياء الهامشية.
وتسعى هذه المشاريع إلى فك العزلة عن الساكنة المحلية وتسهيل حركة المرور وتحسين المظهر الحضري للمدينة، بما يتماشى مع التوسع العمراني الذي تشهده زايو في السنوات الأخيرة.