زايوتيفي – الرباط
أطلقت الحكومة المغربية استراتيجية وطنية طموحة تهدف إلى تعزيز الاستثمارات في قطاع الطاقة المتجددة والهيدروجين الأخضر، للوصول إلى تغطية أزيد من 52% من الاحتياجات الوطنية من الكهرباء بحلول سنة 2030.
وتسلط هذه المبادرة الضوء على ريادة المغرب الإقليمية والقارية في مجال مكافحة التغير المناخي والاعتماد على مصادر طاقة صديقة للبيئة تساهم في تحقيق التنمية المستدامة.