المغرب يطلق استراتيجية وطنية جديدة لتشجيع الاستثمار الأخضر والانتقال الطاقي بحلول 2030

10 يونيو 2026 5:56 مساءً

زايوتيفي – الرباط

أطلقت الحكومة المغربية استراتيجية وطنية طموحة تهدف إلى تعزيز الاستثمارات في قطاع الطاقة المتجددة والهيدروجين الأخضر، للوصول إلى تغطية أزيد من 52% من الاحتياجات الوطنية من الكهرباء بحلول سنة 2030.

إعلان تجريبي / Mock Ad
إعلان وسط المقال - سطح المكتب (728x90)

وتسلط هذه المبادرة الضوء على ريادة المغرب الإقليمية والقارية في مجال مكافحة التغير المناخي والاعتماد على مصادر طاقة صديقة للبيئة تساهم في تحقيق التنمية المستدامة.

إعلان تجريبي / Mock Ad
إعلان أسفل المقال - سطح المكتب (728x90)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *